أبحث عن ما تريد

الأحد، 10 يونيو 2012

سو هيون من 4minute خدعة المكالمات لـ سولي من F(X) في

سوهيون من 4minute أدت مزحة بمكالمة مفأجاة لـ سولي من f(x) وقد كادت ان تؤدي إلى ذرف دموع سولي .
في برنامج " Beatles Code 2 "  طلبوا من الضيوف أن يتصلوا بـ مشاهير اخرين بـ خدعة المكالمات ليختبروا صداقتهم مع المشاهير .
قررت المغنية سو هيون أن تتصل على صديقتها المقربة و التي كانت سولي من f(X) لتختبرها و بدأت سوهيون بقول " أواجه وقتًا عصيبًا ، انتِ قادرة على أن تأتي إلي الآن أليس كذلك ؟ " .
ردت سولي قائلة انها في منزلها حاليا في Ilsan لكن من أجل أختبار سولي واصلت سوهيون عرضها بقول " هل لديكِ وقت غدا صباحا على الأقل لنجتمع في وقت لاحق ؟ أريد أن أحصل على شي من صدري ، لكني لأ أعرف من أتحدث إليه " .
و لأن سولي قالت فجأه " سوف أعاود الإتصال بكِ " دهش الجميع و حاولوا ان يبيقوها على الخط و حتى سو هيون تفاجأت من محاولة أغلاق الخط مما أثار الريبة في سولي فقالت لسو هيون " هل أنت ِ مع شخص الآن ، هل هذه مزحة ، لست وحدك ؟ "
طلب شين دونغ المذيع من سوهيون الهاتف لتكتشف ما يحدث فردت سولي متفاجأة " أشعر بأن دموعي قادمة " و سوهيون عبرت عن مشاعرها بأعتذار لسولي  .
و عندما سألها لماذا حاولتي قطع الإتصال ؟ فأجابت سولي " أنا مع عائلتي فذهبت لسؤالهم ما إذا كانت قد تأتي إلى منزلي ، و بدا لي خلال المكالمة بأن سوهيون لديها وقت عصيب ، ولذلك كنت أريد أن أقترح عليها أن تأتي إلى منزلي فإننا يمكن أن نرحب بها على ذلك حتى ".
و المزيد من المشاركين " هيونا لـ B2ST جانغ هيونسونغ " و " جي هيون لـ super junior دونغ هي "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق